فلاح يقتل شقيقته ورضيعها في مركز مغاغة

قتل فلاح في مركز مغاغة شمال محافظة المنيا، شقيقته ورضيعها، وألقى بجثتيهما في الصحراء الغربية، مبررًا ذلك بأنه غسل عاره؛ لهروبها من منزل زوجها مع أحد الشباب إلى محافظة القاهرة. وتلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بالعثور على جثتين متعفنتين لسيدة وطفل رضيع على الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز مغاغة شمال المنيا.

وانتقل فريق من إدارة البحث الجنائي إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثتين لسيدة في العقد الثالث من عمرها مذبوحة من رقبتها وترتدي ملابسها كاملة عبارة عن عباءة سوداء اللون، ووجود نزيف وكسر برأس الرضيع. وتم التعرف على هوية السيدة ورضيعها من خلال سؤال عمال اليومية المترددين على هذا المكان، وتبين أن السيدة تدعى "ا.ز. م – 21 عاما"، وأكد والدها "52" فلاحا، تغيبها عن المنزل ولم يتهم أحد بالتسبب في قتلها.

وتوصلت أجهزة الأمن أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقها "م. ز. م – 26 عاما" فلاح، واعترف أمام أجهزة الأمن بجريمته، مُبررا ذلك بسبب تركها منزل زوجها وهروبها مع أحد الشباب إلى محافظة القاهرة، مشيرا إلى أنه نجح في التوصل إليها وأقنعها بالعودة واستدرجها إلى مكان الواقعة عن طريق سيارة خاصة به كان يقودها، وقام بذبحها باستخدام "مطواه"، وتخلص من الرضيع بإلقاء حجر على رأسه. وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.