توزيع 100 بطانية على القادمين من الشيخ زويد ورفح

تم توزيع 100 بطانية علي حوالى 100 أسرة من الأسر المحتاجة من أهالى العريش والقادمين من الشيخ زويد ورفح ، وذلك عن طريق المجلس القومى للمرأة بفرع شمال سيناء بالعريش .
وأكدت حسناء الشريف مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء أنه تم التنسيق مع بعض المتطوعين وفاعلى الخير .. حيث تم تجميع ال 100 بطانية ، وتوزيعها على الأسر المحتاجة .. والتركيز على الأسر القادمة من الشيخ زويد ورفح والمقيمين في تجمعات مختلفة داخل مدينة العريش والمناطق والأحياء المحيطة بها .. علاوة على بعض الأسر المحتاجة من أهالى العريش في مختلف المناطق والأحياء .
وأضافت أنه جارى التنسيق مع بعض الجهات وفاعلى الخير في تجميع كميات أخرى من المساعدات الانسانية من ملابس وأغطية ومواد غذائية وأجهزة منزلية وغيرها لتلبية احتياجات الأسر المحتاجة ، والتركيز على أهالينا القادمين من الشيخ زويد ورفح وبعض أهالى المحافظة من المحتاجين .
ومما يذكر أنه سبق قيام المجلس القومى للمرأة بتوزيع كميات متنوعة من المساعدات على الأسر المحتاجة على مستوى المحافظة ، وذلك بالتنسيق مع محافظة شمال سيناء ومديرية التضامن الاجتماعى والمجلس القومى للسكان والمجلس القومى للأمومة والطفولة والهلال الأحمر المصرى وبعض منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية .