الاطمئنان على المرضى وتهنئتهم في العيد

زار اللواء أحمد حامد محافظ السويس، مستشفى التأمين الصحي في منطقة حوض الدرس في حي السويس لتفقد وحدة الغسيل الكلوي بها والاطمئنان على المرضى وتهنئتهم في العيد، مؤكدا على الدكتور أحمد المليجي رئيس منطقة التأمين الصحي في السويس بالمتابعة المستمرة وتسهيل أي إجراءات لمرضى الغسيل الكلوي.

وتفقد المحافظ يرافقه خالد سعداوي السكرتير العام المساعد والدكتور أحمد المرسي وكيل مديرية الصحة والسكان في السويس مركز الصباح للغسيل الكلوي والأطفال المبتسرين في منطقة الصباح في حي فيصل لتقديم التهنئة للمرضى بمناسبة عيد الفطر المبارك ومتابعة سير العمل بالمركز والتأكيد على تقديم خدمة متميزة لأهالي السويس.

وأثناء الجولة قرر المحافظ صرف شهر مكأفاة للدكتورة مي محمود محمد طبيبة الأطفال في مركز حضانات الصباح لتميزها وإخلاصها في العمل، مشيرا إلى أن صرف حافز إجادة في العمل هو بمثابة تحفيز وتشجيع لأي مسؤول في موقعه، ومؤكدا على الأطباء وطاقم التمريض بالتعامل الطيب مع المرضى والعمل على راحتهم.

وطلب حامد من مسؤولي الصحة سرعة إعداد دراسة لإنشاء مراكز طبية متخصصة في مدينة الصباح تشمل مركزا متخصصا في القلب والأوعية الدموية وآخر في النساء والتوليد والثالث متخصص في طب الأطفال والرابع في أمراض الكلى لتوفيرخدمة متميزة لأبناء السويس في هذه التخصصات.​