اللواء أحمد محمد حامد

زار اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس مقر نادي منتخب السويس في منطقة الملاحة في حي السويس، والتقى محمد هلال رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارة النادي لشد من أزرهم خلال الفترة المقبلة، بعد أن خسر الفريق مباراتين متتاليتين وضياع 6 نقاط  مهمة من الفريق.

وقام المحافظ يرافقه مجلس الإدارة بزيارة لملعب نادي المنتخب للقاء ميمي فريد، المدير الفني الجديد لنادي منتخب السويس واللاعبين للتأكيد على أهمية التفكير والتركيز في المباريات المقبلة المتبقية من عمر الدوري، وبذل كل الجهود والحصول على النقاط والعودة إلى صدارة المجموعة من أجل تحقيق حصد النقاط والعودة إلى الدوري الممتاز مرة أخرى بعد غياب أكثر من 17عامًا، مشيرًا إلى أن الوصول إلى القمة صعب ، ولكن الحفاظ على القمة أصعب.

 وأكد المحافظ على أهمية عمل دراسة ومخطط عام يشمل جميع الألعاب الرياضية والأنشطة الثقافية والاجتماعية وكيفية الاستفادة من أرض نادي منتخب السويس القديم ، وكلف مجلس الإدارة باستكمال الإنشاءات والمشاريع المتوقفة في النادي بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

وطلب من مجلس الإدارة تنشيط الاشتراكات وفتح العضوية أمام أبناء السويس، ورافق المحافظ في الجولة اللواء عبد العظيم محمد رئيس حي السويس وسعيد محمد السيد مدير عام الشباب والرياضة .