أحمد محمد حامد

استقبل محافظ السويس اللواء أحمد محمد حامد، اليوم الإثنين، في مكتبه المهندس عبد الصادق أحمد رئيس مجلس إدارة مصنع قادر أحد مصانع الهيئة العربية للتصنيع لبحث التعاون بين الهيئة والمحافظة لدعم مشاريع المحافظة من خلال توفير عدد 6 حافلات جديدة لدعم حركة مرفق النقل الداخلي في محافظة السويس، بالاضافة الى انشاء 1000 صوبة زراعية على مساحة 127 فدانًا بجوار قرية الألبان لشباب السويس الخريجين للحاصلين على بكالوريوس الزراعة والمدارس الثانوية الزراعية.

وأشار المحافظ، خلال اللقاء إلى أنه سيتم خلال 3 شهورعرض وتركيب نماذج من الصوب الزراعية والبرنامج الزراعي لها. يُذكر أن هناك تعاونًا مستمرًا بين محافظة السويس والهيئة العربية للتصنيع والتي أثمرت عن توريد عدد 15 حافلة لمرفق النقل الداخلي و 2 مكنسة لجهاز النظافة خلال الشهر الماضي وغير ذلك من المشروعات .

 وحضر اللقاء كل من اللواء نشأت الشناوي والمهندس منتصرعبد الغفار مستشاري رئيس مجلس ادارة مصنع قادر والعميد جمال عمر مدير عام مرفق النقل الداخلي بمحافظة السويس والمهندس محمود فوزي رئيس حي فيصل والمهندس سمير الجزارمديرعام الزراعة والمهندس ماجد غريب مدير عام شركة الوهاب والوفد المرافق له.