التنورة المستقيمة تسيطر على الأسواق

تسيطر التنورة المستقيمة على الأسواق وعلى إطلالات نجمات هوليوود هذا العام حتى أنها لم تعد تعتبر قطعة رسمية بل باتت تعتمدها عاشقات الموضة لإطلالة حيوية ورياضية أيضاً، حيث انتشر ارتداء التنورة بالقصة المستقيمة بنقشة الترايبيل مع قميص الجينز أو مع الـ T Shirt الأساسية Basic Top باللون الأبيض مع جيليه جينز أي سترة من دون أكمام، و يمكنك أن تختارين الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slippers أو Slip On.
أما التنورة بالقصة المستقيمة باللون الأسود فهي  لإطلالة رسمية، اختاري هذه التنورة باللون الأسود وارتديها مع القميص الأبيض الكلاسيكي الذي يعتبر من صيحات الموضة الرائجة أيضا هذا الموسم ولا تنسي أن تختاري الأحذية المروسة من الأمام وبالكعب العالي.
وتأتي التنورة بالقصة المستقيمة الجلدية لإطلالة مستوحاة من أسلوب الروك أو الستايل الـ Edgy، اختاري التنورة بالقصة المستقيمة جلدية وارتديها مع القمصان القصيرة أو Crop Tops أو ارتدي معها التوبات المزينة بالباييت وارتدي الأحذية بالشرائط Lace Sandals أو أحذية الكاحل Ankle Boots .
وعن التنورة بالقصة المستقيمة بموضة النيود فهي لإطلالة ناعمة وأنثوية، ارتدي مع هذه التنورة القمصان الناعمة باللون الأبيض أو اعتمدي موضة الـ Color Blocks وارتدي معها القمصان بألوان الباستيل واختاري الأحذية المفتوحة بالكعب العالي ولا تنسي أن تزيّني ياقة هذه الفساتين بقلادات مميزة وبألوان ملفتة.
وتعد التنورة بالقصة المستقيمة المطبعة بالأزهارمن صيحات الموضة هذا الموسم، الأقمشة المطبعة بالأزهار، فاختاري التنورة بالقصة المستقيمة بهذه النقشة وارتدي معها إما التوبات بألوان من ألوانها أو نسقي معها قميص الجينز وارتدي الأحذية بالكعب المسطّح العالي Wedgesأو اختاري الأحذية الخشبية.