تفاصيل السطو المُسلّح على محل مجوهرات

كشف أحد شهود العيان على جريمة السطو المسلح الذي تعرّض له محل جواهرجي في حدائق الأهرام تفاصيل الحادث مشيرًا أن الحادث وقع داخل محل مجوهرات الطويل في منطقة حدائق الأهرام قبالة البوابة الرابعة، واستغرقت عملية الهجوم دقائق قليلة.

وقال إن 4 ملثمين يحملون أسلحة نارية اقتحموا المحل وأطلقوا النار بعشوائية ونجحوا في سرقة كمية كبيرة من المجوهرات، وأضاف أن الجناة عقب تنفيذ الجريمة فروا هاربين داخل سيارة أجرة إلى داخل حدائق الأهرام وليس إلى خارجها، كاشفًا أن عشرات المارة شاهدوا الجريمة ولم يستطع أحد منهم التدخل بسبب الأسلحة النارية التي كان يحملها الملثمون خاصة وأن أحد رجال الأمن تعرض لإصابات بالغة علاوة على إصابة صاحب المحل.

وأوضح أن فرد الأمن المصاب نقل داخل سيارة المستشفى فور فرار الملثمين، قبل أن تحضر قوات الشرطة إلى المنطقة وتطويقها بالكامل.

وكانت منطقة حدائق الأهرام شهدت حادث سطو مسلحا على محل مجوهرات الطويل وسرقة محتوياته عقب قيام ملثمين مسلحين بإطلاق الأعيرة النارية على المحل والاستيلاء على مشغولات ذهبية وتكثف الأجهزة الأمنية في الجيزة جهودها لكشف غموض الحادث.

وتبيّن من التحقيقات أن الجناة أطلقوا أعيرة نارية على العاملين في المحل والسطو عليه وتبيّن أن الجريمة لم تستغرق سوى 5 دقائق واستقل الجناة سيارة كانت بحوزتهم وفروا هاربين.

وأسفر الحادث عن إصابة صاحب المحل وآخر تم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج وتعكف الأجهزة الأمنية على فحص كاميرات المراقبة وتتبع خط سير الجيران.

قد يهمك أيضاً :

مباحث الجيزة تكشف لغز مقتل عجوز في أكتوبر

شاب ينتحر شنقًا بالرحمانية لمروره بحالة نفسية