الطفل يوسف العربي

 أظهر مقطع فيديو جديد، تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة إطلاق النار بالخطأ على الطفل يوسف العربي، والذى تسبب في مقتله متأثرًا بجراحه. وكشف الفيديو الذي نشره الكاتب الصحافي محمد الجارحي، قتلة الطفل يوسف، وهما ضابط وابن نائب برلماني، أثناء إطلاقهما النيران.

وعلق "الجارحي" على الفيديو قائلًا، "في الفيديو الضابط الهارب طاهر محمد أمين أبو طالب ابن اللواء مدير أمن بني سويف السابق اللي لابس أسود، وبجواره خالد ابن اللواء أحمد عبد التواب عضو مجلس النواب لابس قميص". وأضاف، في تدوينة له على موقع "فيس بوك"، "الاثنين دول هم المتهمين بقتل الطفل يوسف العربي والاثنين هاربين"، متابعها "عاوزين إيه تاني أكتر من كده؟؟ الفيديو ده للناس اللي بتشكك في الواقعة.. الفيديو ده للبهوات في الداخلية علشان يجيبوهم.. متصورين صوت وصورة، حسبي الله ونعم الوكيل، دم يوسف مش هيروح هدر".

وجددت نيابة أول أكتوبر، برئاسة المستشار محمد يسري، وإشراف المحامي العام لنيابات أكتوبر الجزئية، الثلاثاء، طلبها لإدارة البحث الجنائي بالجيزة، لسرعة ضبط وإحضار نقيب "طاهر م."، في مديرية أمن الفيوم، و"خالد أ"، طالب في كلية الحقوق، نجل عضو في مجلس النواب عن مركز طامية متهمين في قضية الطفل يوسف والذي توفى، الاثنين، نتيجة إصابته بطلق ناري في الرأس اثناء تواجده في منطقة الحصري بصحبة أصدقائه.