محكمة الطبيب المتهم بقتل أبانؤة

تبدأ محكمة جنايات كفرالشيخ "الدائرة الأولى"، محاكمة الطبيب "أحمد ع. ز." 41 سنة، طبيب في مديرية الشؤون الصحية في كفرالشيخ، ويقيم ببرج عمر بن الخطاب رقم 4 بحي سخا، في مدينة كفرالشيخ، لاتهامه بقتل زوجته وأطفاله ذبحًا بآلة حادة "سكين" ليلة رأس السنة، داخل مسكنهم.

وكشفت أوراق إحالة القضية والتي حملت رقم 502 لسنة 2019، جنايات قسم أول شرطة كفرالشيخ، والمقيدة برقم 25 لسنة 2019، كلي كفرالشيخ، ارتكابه الواقعة بداية من تجهيزه الأدوات المستخدمة في الواقعة عبارة عن (قفاز، وحبل، ولاصق شفاف، وسلاح أبيض سكين).

أول الضحايا كانت الزوجة "منى محمد فتحي حسين السجيني"، بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحها نتيجة خلافات زوجية، حيث استدرجها إلى غرفة النوم، وعلى فراشها كبّل يديها وقدميهاه باللاصق الشفاف، وطوق عنقها بالحبل حتى غابت عن الوعي، وحملها إلى صالة المسكن وذبحها بالسكين.

وبينت أوراق القضية، أنه عندما نفذ المتهم ذبح أطفاله الثلاثة بدأ بالصغرى "ليلى"، 4 سنوات، بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار، عقب قتله زوجته، إذ توجه إلى غرفة نوم صغيرته وعند خلودها للنوم خنقها بالحبل حتى غابت عن الوعي، ونقلها إلى الصالة ووضعها بجوار جثة والدتها وذبحها بأداة حادة "سكين".

قد يهمك أيضًا:

تجديد حبس المُتهم بذبح أطفاله وزوجته في كفر الشيخ 15 يومًا

السجن 6 أشهر وغرامة 20 ألف جنيه لزوج هتك عرض زوجته