سقوط الأمطار

اعلنت محافظة الجيزة عن تخصيص غرفة عمليات فرعية بكل حى ومركز ومدينة بنطاق المحافظة وذلك لتلقى شكاوى والبلاغات وتسريع وتيرة البحث والمعالجة والرد والتى تعمل على مدار الساعة، فى إطار حرص محافظة الجيزة على زيادة فاعلية منظومة الشكاوى وسرعة المعالجة والرد على المواطنين. وأوضحت محافظة الجيزة، أن مهام تلك الغرف تشمل تلقى شكاوى المواطنين وسرعة معالجتها والندخل السريع لشفط مياه الامطار وحل اي معوقات اخري بسبب سوء الحالة الجوية.

على أن تستمر غرفة العمليات المركزية بإستقبال الشكاوى والبلاغات على أرقام 114 وواتس أب 01152860444. واهابت محافظة الجيزة بالمواطنين بالإلتزام بالرقم المخصص لتلقى الشكاوى والبلاغات وفقًا لنطاق كل حالة وذلك لتمكين العاملين بالمنظومة من التفاعل مع الحالات الواقعة بنطاق إختصاصهم ولضمان كفاءة العمل ، على أن يتم اللجوء للأرقام الخاصة بغرفة العمليات المركزية فى حالة عدم تلقى إستجابة من الغرف الفرعية.

واكدت محافظة الجيزة، أن جميع العاملين بالمنظومة قد تم تأهيلهم وفق أعلى مستويات الجودة للتعامل مع شكاوى المواطنين وأن الجميع يعمل لغرض رئيسى وهو توفير أفضل الخدمات للمواطنين وتقديم المساعدة لهم بشكل يرقى لمستوى توقعاتهم فى مقدمى الخدمة.

قد يهمك أيضًا:

تعرف على حالة الطقس المتوقعة في المحافظات المصرية الخميس

"الداخلية المصرية" تغلق طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بسبب الشبورة المائية