النيابة العامة المصرية

"عاشرناه إحنا الاتنين وعملناله ليلة هارون الرشيد قبل ما نقتله، وبعدين رجالتنا  سرقوه وشنقوه بقميص نوم".. بهذه الكلمات كشفت مسجلة آداب عن تفاصيل قتل ثري عربي وشنقه داخل شقة مفروشة بجوار مسجد السيدة زينب في مصر.
وقالت المتهمة إنها تعرفت على الضحية فى أحد الملاهي الليلية منذ أسبوع  قبل الجريمة، وتوجهت بصحبته إلى شقة مفروشة كان يقيم بها فى منطقة المهندسين وأقامت معه علاقة غير شرعية، ثم تكررت الزيارة مرة أخرى، موضحة: "قبل الجريمة بيومين فوجئت به يطلب مني فتاة أخرى لممارسة الرذيلة بصحبتي، فاتفقت مع زوجي العرفي وصديقه على سرقته في تلك الليلة، وأشارت إلى أنهم أعدوا خطة إنهم ينتحلون صفة أزواجهم وتهديده بالفضيحة".

وأكدت المتهمة أنها أحضرت كمية من المخدرات والخمور، بينما كانت مهمة أصدقائها "شركاء الجريمة" دخول الشقة وسرقتها، لكن الأمور تغيرت عندما فوجئت بأنه لم يتأثر بكمية المخدر التي وضعتها له في المشروبات. وأضافت المتهمة أن أصدقاءها اقتحموا الشقة ووثقوا المجني عليه واعتدوا عليه بالضرب وخنقوه بقميص نوم ولم يعلموا أنه توفي، واستولوا على مبلغ مالي 2000 جنيه و3 هواتف محمولة وزجاجة عطور غالية الثمن وساعة يد قبل أن ينصرفوا جميعًا: "وبعد التأكد من وفاته أقمنا حفلا جنسيا قبل مغادرة الشقة".

واستمعت النيابة إلى أقوال قريب المجني عليه، الذي قال إنه كان يحاول التواصل مع المجني عليه، إلا أنه وجد هاتفه مغلقًا لأكثر من يومين، ولم يتمكن من الوصول إليه فذهب إلى شقته وظل يطرق الباب دون إجابة، فاستعان بالجيران للدلوف إلى الشقة فعثروا عليه مقتولًا وموثقًا من اليد والقدمين، فأبلغوا الجهات الأمنية، حيث قرر قاضي التجديد حبس المتهمين الـ4، 15 يوما على ذمة التحقيقات

قد يهمك أيضًا

إنقاذ طالب من الانتحار بالمدينة الجامعية في بني سويف

انتحار مصري في الكويت يكشف عن كارثة