المهندس شريف إسماعيل

أعلن مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل ، منح العاملين كافة في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام والخاص، إجازة رسمية الخميس المقبل 29 يونيو/حزيران ، بدلًا من الجمعة 30 يونيو/حزيران ، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وشدد القرار على أن تلك الإجازة لا تسري على أعمال الامتحانات في المدارس والمعاهد والجامعات، مؤكدًا استمرارها وفقًا للمواعيد المقررة مُسبقًا.

وقرر البنك المركزي، تعطيل العمل في البنوك العاملة في السوق المحلية، الخميس، بمناسبة ثورة 30 يونيو/حزيران ، بدلًا من الجمعة 30 يونيو/حزيران 2017، على أن تعاود البنوك العمل يوم الأحد 2 يوليو/تموز 2017.

وأعلن البنك المركزي في وقت سابق مواعيد العطلة للقطاع المصرفي لمدة 3 أيام من الأحد وحتى الثلاثاء بمناسبة عيد الفطر، على أن تعاود البنوك العمل الأربعاء المقبل.

كما قررت الأمانة العامة لمجلس النواب، منح العاملين في البرلمان، إجازة رسمية الخميس المقبل 29 يونيو/حزيران من الشهر الجاري، احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو/حزيران.

وأكدت الأمانة العامة لمجلس النواب، عبر الإذاعة الداخلية منح العاملين إجازة اعتيادية غدًا الأربعاء، بخلاف إجازة عيد الفطر المبارك، على أن يُستثنى العاملون الذي تتطلب طبيعة عملهم الوجود.