مسيرات احتفالية ابتهاجا بفوز السيسي

  شهدت محافظة الأقصر، خروج المئات من المواطنين للمشاركة في المسيرات الاحتفالية، ابتهاجا بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بفترة رئاسية ثانية، وذلك عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوز الرئيس "السيسي" بولاية ثانية، في الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

وطافت المسيرات عدد من الشوارع والميادين المختلفة في المحافظة، احتفالا بفوز الرئيس "السيسي"، تتقدمها السيارات المحملة بسماعات الـ"دي جي"، التي بثت مجموعة من الأغاني الوطنية مثل "تسلم الأيادي"، و"بشرة خير" و"كمل مشوارك"، يتبعها مجموعات المحتفلين رافعين أعلام مصر.

وشهد ميدان سيدي أبو الحجاج وسط المدينة الأقصر، عروضًا فنية تضمنت رقصات التنورة وسط تفاعل المواطنين، كما قام مجموعة من المحتفلين من أهالي الأقصر بالرقص بالعصا وامتطاء الخيول، احتفالا بفوز الرئيس السيسي.

كما شهد ميدان صلاح الدين وسط المدينة الأقصر، تجمع المئات من المواطنين للاحتفال بفوز الرئيس السيسي، وسط إطلاق الالعاب النارية وبث الأغاني الوطنية وترديد المواطنين هتافات "بنحبك يا سيسي.. وتحيا مصر.. السيسي رئيسي".

كما نظم عضو مجلس النواب عن دائرة مركز الأقصر النائب الطيري حسن عبده، احتفالية أمام ديوان عائلته في منطقة الحبيل بالتنسيق مع كبار العائلات في مركز البياضية، تضمنت إقامة عروض استعراضية للخيول على أنغام المزمار والطبول والألحان الفلكلورية الخاصة بصعيد مصر.

كما نظم عضو مجلس النواب عن دائرة بندر الأقصر النائب أحمد إدريس، احتفالية كبرى في شارع نادي المعلمين وسط مدينة الأقصر، تضمنت إقامة مسرح مجهز بمكبرات الصوت وسماعات الـ"دي جي"، التي بثت الأغاني الوطنية والمؤيدة للرئيس "السيسي"، كما قام "إدريس" بتوزيع المشروبات على المشاركين في الاحتفالية ابتهاجا بفوز "السيسي".

كما انتشرت العديد من لافتات التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه بفترة رئاسية جديدة، على واجهات المباني في شوارع مدينة الأقصر، وذلك عقب الإعلان الرسمي عن نتيجة الانتخابات من قبل اللجنة العليا للانتخابات.

ومن جانبه تفقد مدير أمن الأقصر اللواء طارق علام، احتفالات المواطنين في ميدان أبو الحجاج الأقصري وشوارع وسط المدينة، لمتابعة عمليات تأمين الاحتفالات، حيث تمركزت مجموعات من عناصر الشرطة، والتدخل السريع، ورجال مباحث الأقصر، وسيارات الكشف عن المتفجرات في محيط مناطق الاحتفالات لتأمين المواطنين.