شريف عيسى سفير جمهورية مصر العربية في جنوب أفريقيا

استقبل شريف عيسى، سفير جمهورية مصر العربية في جنوب أفريقيا، الأحد الماضي، وفد الهيئة المصرية الوطنية للانتخابات الذي يقوم بزيارة لتبادل الخبرات مع نظيره في جنوب أفريقيا، في الفترة من 16- 21 سبتمبر/أيلول 2018.

وأضاف ، المستشار فارس فام، رئيس الوفد المصري، أنه عقد لقاءات واجتماعات مع مسئولي المفوضية الانتخابية المستقلة، وعلى رأسهم رئيس المفوضية، جلين ماشينيني، وعدد من رؤساء المفوضية في بعض المقاطعات، ومن بينهم ماسيجو شيبوري، رئيس المفوضية في مُقاطعة خاوتنج، بجانب عدد من الخبراء بالمفوضية.

وأوضح رئيس الوفد، أن اللقاءات تطرقت للحديث عن الهيئة الوطنية للانتخابات وإنشائها واختصاصاتها وتشكيلها في إدارة الانتخابات، والتنويه عن إدارة الهيئة للانتخابات الرئاسية 2018، التي ضربت مثلًا في الديمقراطية، وخروجها بشكل يليق بتاريخ مصر ومكانتها.

واستضاف السفير شريف عيسى،  الثلاثاء 18 سبتمبر/أيلول، وفد الهيئة الوطنية للانتخابات في مقر السفارة المصرية، وأقام مأدبة عشاء للوفد المصري في مقر إقامته، ورافق أعضاء السفارة المصرية وفد الهيئة الوطنية للانتخابات، أثناء مغادرتهم جنوب أفريقيا، الجمعة 21 سبتمبر/أيلول 2018، عائدًا إلى أرض الوطن.