رئيس الحكومة المصرية، مصطفى مدبولي

يتجه رئيس الحكومة المصرية، مصطفى مدبولي إلى منطقة الدلتا حيث يقوم غدًا الأربعاء، بجولة تفقدية فى محافظة البحيرة، ومن المقرر أن يتفقد "مدبولي" المنظومة التعليمية في عدد من مناطق المحافظة، إلى جانب تفقد المنظومة الصحية، وتوافر السلع التموينية بالمحافظة، ومشروعات المياه والصرف الصحي والإسكان.

ويلتقي "مدبولي" القيادات التنفيذية بالمحافظة ونواب المحافظة في البرلمان، للاستماع لمشكلات المحافظة والوقوف على التحديات وإزالتها كعادته في كل جولاته.

وأكد عدد من المسؤولين التنفيذيين بالمحافظة عن أن لجنة وزراية بمجلس الوزراء تفقدت اليوم الإثنين، عددًا من المشروعات الإنشائية بمدينتي دمنهور ورشيد، استعدادا لزيارة مدبولي، التي رفعت درجة التأهب والاستعداد في أركان المحافظة.

 

ومن المتوقع أن تشمل جولة مدبولي، تفقد المنشآت الجديدة بالمجمع النظري بالأبعاية في جامعة دمنهور، والمنطقة اللوجستية علي الطريق الزراعي " القاهرة - الإسكندرية"، ومن المنتظر أيضا أن يشمل برنامج الزيارة تفقد أعمال تطوير مدينة رشيد الأثرية تنفيذ لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وكذا تفقد الأعمال بإنشاء أول ميناء للصيد بمدينة رشيد بتكلفة استثمارية تصل إلى نصف مليار جنيه.

ويقوم مدبولي أيضا بتفقد موقع إنشاء مدينة رشيد الجديدة، التي أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الموافقة على إنشائها على غرار مدينة العلمين الجديدة بمحافظة مطروح.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ 
رئيس الحكومة المصرية يبحث تنفيذ توجيهات الرئيس بشأن علاوات العاملين
رئيس الحكومة المصرية يتعهد بالاهتمام بمدن الصعيد الجديدة