شهداء حادث رفح

استنكرت المشيخة العامة للطرق الصوفية هجوم رفح الإرهابي الذي وقع أمس وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من أبطال القوات المسلحة. 

وأكد رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية شيخ مشايخها الدكتور عبد الهادى القصبى - في بيان اليوم /السبت/ - "أن هذا الإرهاب الغاشم الممول لن ينال من تماسك شعبنا ولن ينجح أعداء الوطن من هز أوزعزعة عزيمة جيشنا العظيم وسيبقي جيش مصر متماسكا يقود مصرنا الجديدة إلى بر الأمان". 

وأضاف أنه "لن يستطيع أحد أن ينال من مصرنا طالما لدينا جيش قوى عتيد وشعب قوى متماسك وبتلك الإرادة الصلبة لن يستطيع أحد هزيمتنا، فمصر الآن تقود ولا تُقاد وباتت كلمتها مسموعة وقريبا سنحصر الإرهاب ونفتك به". 

وطالب القصبى جموع المصريين بالتوحد خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي في تلك الأزمة، قائلا "إن الرئيس السيسي هو رجل المهام الصعبة وصاحب الخطوات الجريئة ويواجه دائما ويرفض الاستسلام وكذلك نحن الشعب نقف خلفه حتى نستطيع أن نبتر هذا الإرهاب من جذوره ولا نامت أعين الجبناء". 

وشدد القصبى على ضرورة أن تستجيب كافة الدول الأوروبية وغيرها من الدعوات لوقف تمويل الإرهاب من دول صغيرة تسعى أن يكون لها دور في المنطقة ولكن مصر أكبر منها بكثير، ولذلك على الدول جميعا الاستيعاب لما يحدث لأن نار الإرهاب سوف تحرق الجميع طالما لم يتحرك أحد. 

من جانب آخر تقدم القصبى بخالص العزاء للمملكة العربية السعودية في الحادث الإرهابي الذي وقع بالقطيف أمس ، مؤكدا أن الإرهاب يسعى إلى هزيمة الدول التى تحاصره ولكن لن يفلح، وفى ختام تصريحاته تقدم القصبى بخالص العزاء إلى الشعب المصري وإلى أسر الشهداء داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، متمنيا الشفاء للمصابين.