هجمات العريش

كشفت مصادر طبية في مديرية الصحة في شمال سيناء عن استشهاد 4 أشخاص من بينهم 3 أفراد من قوات الشرطة وإصابة 17 شخصًا آخرين في هجوم العريش.

وقالت المصادر، إن الشهداء هم كلا من، المجند محمد عبد العظيم محمد، مساعد الشرطة،  محمد خطاب، ورقيب الشرطة ،عبد الله محمد، والمواطن خالد السيد عبد الله، 25 سنة.

وأشارت المصادر إلى أن المصابين هم كلًا من : علاء فتحي سلام، 17 سنة، طلق ناري في الصدر، خالد محمود عبد العال، 30 سنة ، طلق نارى بالركبة، مصطفى بكرى، 56 سنة ،طلق نارى بالساعد، سمير ابراهيم محمد، 35 سنة، طلق نارى باليد اليمنى، ريم ربيع رمضان 31سنة طلق نارى بالقدم، جمال محمد محمود 63 سنة طلق نارى، صلاح محمد الصغير 57 سنة صدمة عصبية  ،كرم محمود عبد العال12 سنة  شظايا متفرقة،علاء كمال نصرالله38 سنة  صدمة عصبية، بهية السيد الدسوقى 70 سنة شظايا متفرقة، محمد عبد الباسط محمد 28 سنة صدمة عصبية، حسن حمدى ابراهيم 60 سنة طلق نارى، حمدى خليفة العشماوى طلق نارى 67 سنة، نادية غازى الديب شظايا متفرقة 58 سنة، امل سعد محمد غازى طلق نارى، 54 سنة، نبيل اكرم عبد العاطى 38 سنة، محمد حسن وهبه 25 سنة.

وتم نقل الشهداء والمصابين إلى مستشفى العريش العسكري والعريش العام، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق. وكانت قوات الشرطة احبطت هجومًا ارهابيًا على فرع البنك الأهلي في العريش، ما أسفر عن مقتل عدد من المهاجمين.