الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالفنانة أصالة نصري

استعداداً لموسم أغاني صيف 2024، بدأت الفنانة أصالة نصري الترويج لألبومها الخليجي الجديد، إذ كشفت عن أولى مفاجآت هذا الألبوم من خلال إعلانها عن قرب طرح إحدى أغانيه وتحمل اسم "إنسان" والتي ستكون باللهجة العراقية. أغنية "إنسان" من كلمات محمد الترك، وألحان كرار شريف، وتوزيع موسيقي علي روني، ومكس ماستر علي الأمير.

أصالة تنشر الملصق الدعائي لأغنيتها الجديدة
وحرصت أصالة نصري، على مشاركة محبيها ومتابعيها الملصق الدعائي لأغنيتها الجديدة "إنسان"، والذي ظهرت عليه منفردةً ومغمضةً عينيها، وأرفقت به بيان شركة "روتانا" والخاص بتلك الأغنية: "أول أغنية صولا باللهجة العراقية في ألبومها الجديد، ترقبوا جديد أيقونة الشرق أصالة إنسان من الألبوم القادم، كلمات محمد الترك، ألحان كرار شريف، توزيع موسيقي علي روني، مكس ماستر على الأمير".

آخر الأعمال الغنائية لـ أصالة
جدير بالذكر، أن النجمة أصالة طرحت مؤخراً الجزء الثاني من ألبوم "لحقت نفسي"، والذي تضمن العديد من الأغاني، منها "أعراض الغياب، نسيت، حديقة ثلج" وغيرها من الأغاني.
كما كانت لها مشاركة في موسم دراما رمضان الأخير من خلال غناء تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، بطولة الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.
وقدمت أصالة أغنيتين، الأولى بعنوان "الجوكر"، من كلمات حسام طنطاوي، وألحان خالد نبيل، كما قدمت أغنية التتر بعنوان "الحظ"، وهي من كلمات محمد عبدالمنعم، وألحان مدين.

قد يهمك أيضــــاً:

أصالة ترد على شائعة انفصالها عن زوجها

أصالة تحذف صور زوجها وتثير جدلاً حول انفصالهما