الصورة من حساب الانستغرام لياسمين صبري

منذ ظهور الفنانة المصرية ياسمين صبري في العرض الخاص لفيلم The Apprentice، الذي يشارك في المسابقة الرسمية للدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي الدولي؛ وهي متصدرة التريند، خاصة أنها تألقت بإطلالة ساحرة ومميزة من اللون الأحمر

ياسمين صبري وحضور لافت في كان
وأكدت ياسمين خلال اللقاء سعادتها بوجودها في مهرجان كان، وقالت إن الوجود في المهرجان هو حلم كل ممثل وجميع القائمين في الصناعة، وأشادت بالفيلم الذي شاهدته ليلة أمس بعد الريد كاربت.
إطلالة ياسمين صبري بالفستان الأحمر كانت واحدة من الإطلالات المميزة على الريد كاربت منذ بداية المهرجان، وقالت ياسمين إنها تعاونت مع الإستايلست كارول بوخالد، وأكدت أنها دائماً تختار ما يناسبها وتشعر بالراحة فيه.

علاقة ياسمين صبري بالجمهور السعودي
تحدثت ياسمين صبري عن علاقتها بالجمهور السعودي، وأكدت سعادتها بحضور أي مناسبة تخص المملكة العربية السعودية، وروت أنه كانت لها صديقات من السعودية منذ سنوات طويلة، ودائماً كن يتركن لديها طابعاً جيداً عن الشعب السعودي.
وأكدت ياسمين أن المصريين يحبون الشعب السعودي، ويتمنون لهم كل الخير والنجاح والازدهار، وعبرت عن سعادتها بمشاركة الفيلم السعودي نورة في مسابقة مهرجان السينمائي، وتمنت أن يتكرر الأمر في السنوات القادمة.

آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية
وكان آخر أعمال ياسمين صبري في السينما فيلم "أبو نسب"، الذي عُرض في موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2024، وشارك في بطولته إلى جانبها كل من: محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسي. وضيوف الشرف: ماجد المصري، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين. والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

قد يهمك أيضــــاً:

ياسمين صبري تخرج عن المألوف في أدوارها بمسلسلها الجديد

ياسمين صبري تدخل السجن في أحداث مسلسل "رحيل"