الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان المصرية

أشادت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان المصرية، بمعهد القلب، قائلة: "فخورة بالنجاحات التي تتحقق في معهد القلب، وبخاصة تعميق الحس الإنساني لدى مقدمي الخدمة الصحية، وآن الأوان لهيئة المعاهد أن تضطلع بدورها البحثي والعلمي والتعليمي كذراع أكاديمي للوزارة".

جاء ذلك في اجتماع الوزيرة مع ٢٣ عميدًا لمعهد ومستشفى تعليمي، بحضور الدكتور محمد صلاح رئيس هيئة المعاهد، حيث شكرت الإدارة الجديدة على النجاحات الحالية واستعادة الدور المشرق لمعهد القلب محليا ودوليا.

ومن جانبه قال الدكتور جمال شعبان ، عميد المعهد: «هذه شهادة أعتز بها ووسام على صدري أهديه إلى كتيبة الاطباء الذين يصلون الليل بالنهار؛ لتحقيق هذه الأرقام القياسية، وحصول المعهد علي المركز الاول في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتهاء من قوائم الانتظار».

وأضاف: "نذرت وقتي وقلصت عملي الخاص لأضيف لبنة في كيان مصر الحديثة التي يرفع لواءها بطل ٦/٣٠، وباني مصر الحديثة الرئيس السيسي، متابعا: "أعاهد جموع المصريين أن نظل أنا وفريق العمل بمعهد القلب خدامًا لقلوب المصريين، جاعلين هذا المعهد «بيت القلب» للفقراء وقبلة العلم والتعليم في القلب للأطباء".

قد يهمك أيضًا:

هالة زايد تُتابع تنفيذ مبادرة القضاء على فيروس سي في القليوبية

890 ألف مواطن مصري أجروا الكشف الطبي عن "فيروس سي"