الدكتور أحمد الشعراوي

افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، يرافقه الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، وعطيات سكريه، رئيس مركز ومدينه شربين، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة ، اليوم الثلاثاء، وحدة العناية المركزة والحضانات بعد تطويرهما بمستشفى شربين المركزي بتكلفه اجماليه قدرها 5 مليون جنيه .

وتضمنت الوحدة الجديدة أجهزة عناية مركزة بقيمة ثلاثة ملايين جنية وحضانات لحديثي الولادة بإجمالي 29 حضانة منهم 25 تعمل بصفه أساسية و4 حضانات احتياطي، وتفقد المحافظ، الأقسام المختلفة بالمستشفى والعيادات، واستمع إلى شرح حول الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، مشيداً بجهود القائمين على العمل بالمستشفى.

وأشاد محافظ الدقهلية، بالدور الرائد للجهود الذاتية لأهل الخير في تنفيذ الأعمال الخيرية في كافه قطاعات المرافق والخدمات تعاونا مع الأجهزة التنفيذية بالدولة  وتخفيف العبء عن كاهل البسطاء وتوفير وتحسين الخدمات المقدمة لهم بأنحاء المحافظة، موضحاً بأن المشاركة المجتمعية هي الانتماء الحقيقي .

وأكد المحافظ، على أن المجتمع المدني والجمعيات الأهلية وأهل الخير بالدقهلية عطائهم متميز في كافة مشروعات الجهود الذاتية مشيرا لأهمية تسليط الضوء على الاعمال الخيرية والقائمين عليها من اجل ان تتسع المساهمات من قبل الجميع لخدمة مصر.