الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية

افتتح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم، ملعب كرة القدم الجديد بمركز شباب ميت مزاح بمركز المنصورة والذي بلغت تكلفته 1,5 مليون جنيه بتمويل من وزارة الشباب والرياضة.

وقال الدكتور كمال شاروبيم إن الدولة لا تبخل علي شبابها في كل المجالات وتقدم الدعم للشباب الذين يمثلونها سواء في الرياضة او الفن أو الثقافة في مختلف مجالات الإبداع ويرفعون اسمها في سماء العالم، مشيرا إلى أن المحافظة سوف تفتتح المزيد من مراكز الشباب والملاعب في إطار الاهتمام بجميع الألعاب وليس كرة القدم فقط.

عقب الانتهاء من افتتاح التجديدات بمركز شباب ميت مزاح التابعة لمركز المنصورة كرم محافظ الدقهلية يرافقه رمضان شوربه وكيل وزارة الشباب والرياضة عدد من المسئولين بإهدائهم درع المركز وهم سعد الفرماوي رئيس مركز ومدينة مركز المنصورة ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وعدد من أبناء القرية الذين ساهموا في تطوير مركز الشباب. 

وأعرب شاروبيم عن سعادته لوجوده بين شباب القرية، مؤكدًا على دعم الدولة للرياضة والرياضيين، مطالبا الشباب من مختلف الأعمار لممارسة الرياضة في مختلف الألعاب لما تحققه الرياضة من فوائد صحية للشباب. 

وشهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ومرافقوه جانبا من مباراة كرة القدم بين فريقين من شباب القرية، بحضور أعضاء مجلس النواب اللواء محمد عقل واللواء خالد حماد وأحمد الشرقاوي.

قد يهمك ايضا : 

محافظ الدقهلية يعيين 18 مهندسا بإدارات مراكز ومدن المحافظة

كمال شاروبيم يشهد احتفالات العيد القومي لمحافظة الدقهلية