اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، رؤساء الوحدات المحلية ومديري مديريات الخدمات، بمتابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، مشددًا على تكثيف الحملات الميدانية والتنسيق مع الجهات المعنية، للمرور على مواقف السيارات ووسائل النقل العام، وتنفيذ أعمال الرش والتطهير لدور العبادة تزامنًا مع حلول شهر رمضان المبارك، ولمنع انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

وأكد المحافظ على ضرورة التنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، للمرور على كافة القطاعات الخدمية، وتشديد الرقابة على الالتزام التام بارتداء المواطنين الكمامات الواقية داخل وسائل النقل العام والتزام السائقين بمستوى النظافة العامة، بالإضافة إلى المرور على المطاعم والمقاهي ومتابعة نسب الاستيعاب المحددة حفاظًا على سلامة وصحة المواطنين.

من جانبها، تابعت الوحدات المحلية لمراكز مغاغة والعدوة وملوي والمنيا الحالة العامة بشوارع المركز، كما تم المرور على مواقف السيارات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والتأكد من ارتداء المواطنين الكمامات الواقية.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز دير مواس أعمال الرش والتطهير للمساجد ودور العبادة، بالتنسيق مع مديرية الأوقاف لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

قد يهمك أيضا :

القاضي يتابع مع لجنة مبادرة حياة كريمة نسب تنفيذ مشروع تطوير الريف

  صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية لـ 1936 مواطنًا