محمد بدر

عقد محافظ الأقصر محمد بدر، اجتماعا موسعا، في مقر ديوان عام المحافظة، الأربعاء، لبحث استعدادات كافة القطاعات في المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم، وذلك بحضور السكرتير العام للمحافظة اللواء حاتم زين العابدين، والسكرتير المساعد  الجزار، ورؤساء المدن والقيادات التنفيذية في المحافظة.

وأكد محافظ الأقصر، على ضرورة تكثيف الحملات التموينية والرقابة المستمرة على الأسواق والمحلات لمحاربة احتكار المواد الغذائية والقضاء علي السوق السوداء، وضمان توفير السلع الغذائية والخضروات بأسعار مناسبة، والتأكد من انتظام العمل بالمخابز وتعديل مواعيد تشغيلها بما يتناسب والشهر الكريم ومتابعة وفرة اسطوانات البوتاجاز في مختلف مراكز المحافظة.

كما شدد محافظ الأقصر، على مدير مديرية الطب البيطري ضرورة تكثيف حملات التفتيش على المنشآت التي تتعامل مع اللحوم والأسماك والدواجن، وذلك بالتنسيق مع مديرية ومباحث التموين للتأكد من صحة الغذاء المطروح بالأسواق للمواطنين.

كما وجه محافظ الأقصر، ببحث إمكانية تغيير توقيتات ومواعيد عمل عمال النظافة والتخفيف عليهم في شهر رمضان بسبب مشقة الصيام وارتفاع درجة الحرارة خلال فصل الصيف، بالإضافة إلى بحث كافة احتياجات المساجد خاصة في القري والنجوع للتنسيق مع الأوقاف وتلبيتها لتجهيزها قبل شهر بدء رمضان.