صلاح عثمان

  كرم صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، مساء اليوم السبت 38 متفوقًا وحافظًا للقرآن الكريم من طلاب وطالبات مدرسة على عبد الشكور الرسمية التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية الحاصلين على المراكز الأولى من المركز الأول للخامس، ومنحهم وكيل الوزارة شهادات تقدير وميداليات وأقلام قيمة.

جاء ذلك بحضور وفاء عبد الله المدير العام للشئون التنفيذية بالمديرية، وأحمد محمد فودة المدير العام للتعليم العام، وهالة عزت النواصرة مدير عام إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، والدكتور محمد كمال سلامة رئيس مجلس أمناء المدرسة، والدكتور محمود طه عبد العزيز وكيل كلية التربية بكفر الشيخ، وسحر حسنى مدير المدرسة، وعدد كبير من القيادات التعليمية فى المديرية والإدارة، وأولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة.

وأشاد وكيل الوزارة بالطلاب والطالبات المكرمين وطالبوهم ببذل مزيد من الجهد للحفاظ على تفوقهم، كما أثنى على إدارة المدرسة والمعلمين لتميزهم فى أداء عملهم.

وأكد وكيل الوزارة أن رجال التعليم بكفر الشيخ حريصون على أداء الخدمات التعليمية للطلاب على أعلى مستوى وأنه حريص على متابعة المدارس يوميًا وسد العجز بالمدارس ومصاحبة القوافل التعليمية التى تجوب مدارس المحافظة خاصة المدارس المتطرفة والبعيدة بالقرى.

 وأضاف وكيل الوزارة، أنه حريص على التواجد بين الطلاب ومشاركتهم فى جميع الأنشطة أثناء تواجده بالمدرسة والاطمئنان منهم على ما يُقدم لهم من خدمات تعليمية ومشاركتهم فى مجموعات التقوية، مؤكدًا أنه تكريمه للطلاب شرف كبير وأنه حريص على الحفاظ على التميز الذى اتصف به تعليم كفر الشيخ واحتلاله المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى العديد من الأنشطة.

وأكدت سحر حسنى مديرة المدرسة، أنها حريصة على تكريم الطلاب والطالبات الأوائل والموهوبين والفائقين فى مختلف الأنشطة المدرسية، خاصة أن المدرسة تضم العديد من المواهب فى كل المجالات والأنشطة.