المستشار يحيى عبد المجيد

نعى المستشار يحيى عبد المجيد وزير المجالس النيابية السابق، ومحافظ الشرقية الأسبق، شهداء الوطن الأبرار من رجال الشرطة والعمليات الخاصة الأبرار الذين استشهدوا في اشتباكات مع إحدى الخلايا الإرهابية في منطقه الواحات البحرية في الجيزة. وقال عبد المجيد إن مصر ستنتصر على التنظيمات الارهابية، مؤكدا على أن الارهاب إلى الزوال وأن مصر لن تسقط.

 وأكد المستشار يحيى عبد المجيد أن الشعب المصري بأكمله يقف صفا واحدا في حرب شرسة ضد الإرهاب الذى يسعى إلى إسقاط الدولة المصرية، ولكن رجال الشرطة والجيش والشرفاء في هذا الوطن لن يسمحوا بذلك. ووجه عبد المجيد التحية للقوات المسلحة المصرية ورجال الشرطة على بسالتهم وإصرارهم على مطاردة الارهاب في كل مكان في مصر.

 ودعا المستشار يحيى عبد المجيد إلى ضرورة مساندة الوطن بالعمل والإنتاج وغرس قيم الانتماء لدى الشباب والتصدي لمحاولات الاستقطاب للشباب استغلالا للظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة. وقال إن على القطاع الخاص المصري دور كبير في زيادة العمل والاستثمار وتوفير فرص العمل الكريمة للشباب. وأكد على اهمية تكاتف كافة أطراف المجتمع من حكومة وقطاع خاص ومجتمع مدني وأفراد من اجل العبور إلى بر الأمان.