النجم المصري محمد صلاح

أكد رابح سعدان، المدير الفني السابق لمنتخب الجزائر، أن الثنائي محمد صلاح ورياض محرز أفضل سفيرين للكرة العربية في الوقت الحالي، موضحا أن المقارنة بين نجمي ليفربول ومانشستر سيتي صعبة للغاية، لا سيما أنه لا يوجد لاعب عربي تمكن من الوصول لمكانتهما.

وأضاف رابح سعدان، في تصريحات نقلتها صحيفة "النهار" الجزائرية، أن محمد صلاح يمتلك العديد من المقومات التي مكنته من التألق مع ليفربول وحصد معظم الجوائز الفردية الموسم الماضي، بجانب الوجود في قائمة المرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية التي تمنح من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في العالم، حيث الذكاء والسرعة في الأداء والحاسة التهديفية القوية.

وتابع مدرب الجزائر السابق: "رياض محرز لاعب متكامل ويتمتع بقدرات فنية فائقة أبهرت الجميع، رياض محرز ومحمد صلاح نجحا في منح العالم فكرة شاملة عما يمكن للاعبين العرب أن يقدموه في حال حصولهم على الاهتمام والفرصة لإظهار مواهبهم".

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على هدرسفيلد بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، وأحرز اللاعب المصري هدف المباراة الوحيد، بينما سجل رياض محرز هدفا في فوز مانشستر سيتي على بيرنلي بخماسية نظيفة.