الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة نحمده

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي التحية للسيدة نحمده التي كانت تقود سيارة ميكروباص أثناء جولته في العاصمة الإدارية، مؤكدا أنه لم يكن يتخيل أن سائق الميكروباص سيدة.

وأكد الرئيس - خلال مداخلة مع برنامج "يحدث في مصر" - أن مسار سيره لم يكن من هذا الطريق ولكن الله أراد ذلك، وعندما كان في الطريق شاهد الميكروباص وسأل هل هذه سيدة التي تقود الميكروباص، لكنه طالب بالانتظار لمعرفة من السائق ونزل لها لتوجيه التحية.

ووجه الرئيس السيسي التهنئة للسيدة نحمده على السيارة، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يبارك لها في السيارة ويجعلها خير لك ولأولادها.. كما وجه التحية لكل سيدة مصرية تجري على أولادها وتشقى، مشيرا إلى أن هذا دائما في تقديره للسيدة المصرية.

وأوضح الرئيس أننا كمصريين في حاجة إلى تعلم المروءة والشهامة واحترام وتقدير المرأة المصرية، وتقديم العون للسيدات وكل محتاج، داعيا الله ان يستطيع تقديم ما يخفف عن كل من يحتاج العون.

وأضاف الرئيس أن الإعلام بدون قصد أحيانا ينقل صورة غير الواقع في الشارع، موضحا أنه عندما يكون في مواقع العمل يرى العمال في حالة رضا شديدة، ولم يشتكى أحد منهم من الظروف، وتتحول لقاءاتهم الى شكل جميل من الاحترام والرضا.

قد يهمك أيضا:

السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من مستشار النمسا لتعزيز العلاقات

السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا بتخصيص أراضٍ لإقامة مخر سيل ومدرسة