اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط

تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط محطة مياه ديروط المرشحة في قرية شلش للوقوف على عمليات تلافي السلبيات في المحطة ومدى جاهزية المحطة للتشغيل وتسليمها لشركة مياه الشرب والصرف الصحي .
 
كما قام بأخذ عينات من مياه المحطة لتحليلها في مديرية الصحة وشركة مياه الشرب لبيان مدى مطابقة المياه للمواصفات الصحية وذلك في إطار الجولات وحملات المتابعة الميدانية التي يقوم بها محافظ أسيوط لمتابعة أعمال التنفيذ بالمشروعات القومية وبخاصة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والتي يوليها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية اهتمامًا كبيرًا تنفيذا لخطة التنمية المستدامة.
 
رافقه خلال الجولة المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد، والعميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط، ومحمد مصطفى سليم ومحمد عيد عبد الجواد عضوا مجلس النواب عن مركز ديروط.
 
وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من مأخذ المحطة وأعمال التكريك وإزالة الأطماء من أمام المأخذ بالتنسيق مع الشركات المنفذة ومركز بحوث النيل بالاضافة إلى عقد اجتماع عاجل مع الجهات الشريكة في المشروع للوقوف على الخطة الزمنية النهائية للانتهاء من المشروع وتشغيله وفقا للاشتراطات الموضوعة.