المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم

افتتح المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، منفذًا لبيع منتجات ولحوم القوات المسلحة بأسعار مدعمة للمواطنين، في عمارات الأمل أمام مجلس مدينة الفيوم، بحضور اللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة، واللواء صلاح نصر مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية في القوات المسلحة، واللواء نادي عبد الرحيم رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للصناعات الغذائية، وعدد من أعضاء مجلس النواب في الفيوم، والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية.
وتفقد محافظ الفيوم محتويات المنفذ الذي يستمر طوال شهر رمضان الكريم، ويشتمل على كافة السلع الغذائية واللحوم، ومنتجات الألبان، والعصائر، كما تفقد السيارات المتنقلة التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية لبيع منتجات ولحوم القوات المسلحة، مشيدًا بدور القوات المسلحة وتعاون كافة مؤسسات الدولة من أجل تخفيف العبء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل .
وأشار محافظ الفيوم إلى أن المحافظة قامت خلال اليومين الماضيين بتوزيع الكراتين الغذائية المجانية، على الفئات الأكثر احتياجًا فى كافة مراكز وقرى ونجوع المحافظة، بمناسبة شهر رمضان المبارك، إضافة إلى سيارات السلع الغذائية المدعمة التي تجوب جميع أنحاء المحافظة خلال الشهر الفضيل. وكان منفذ بيع منتجات ولحوم القوات المسلحة يشهد تخفيضًا بنسبة 20 % لمدة 48 ساعة بمناسبة الافتتاح واستقبالًا لشهر رمضان المعظم.