الإعلامي “عمرو أديب”

كشف الإعلامي عمرو أديب: "إن أول زيارة قام بها الرئيس الأسبق حسني مبارك لتوشكى أولاد الحلال حبوا يعملوا حاجة حلوة ليه كدة، وأنا عارف إن هتشتم النهارده، ولكن اللي أنا عايز أقوله إن الرئيس مبارك لم يأخذ الحقيقة عن توشكى".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "أون إي": "المطلوب من الجهات متابعة المشروعات، ولو كانت توشكي فعالة زي ما قالوا لنا.. كان الوضع النهاردة اختلف.. مش المنظر الحلو والصورة وسط القمح.. وهذه الصورة لا معنى لها وبلا فاعلية أو إنتاجية.. وإحنا تعبنا من الصور الدعائية".

وأوضح: "إن الرئيس طلب من الرقابة الإدارية بإعداد تقرير أسبوعي عن الشركات.. واحنا عندنا رقابة إدارية ديناميكية، وبيبصوا في كل حاجة.. الرئيس السيسي عايز يعرف كل حاجة عن الشركات الاستثمارية، وإن السيستم يعمل".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال: إن الرقابة الإدارية وأمانة مجلس الوزراء مسئولون بشكل أو بآخر عن الإجراءات التي تتم بتلك المراكز، وأشار إلى أهمية تقديم تقارير أسبوعية من هيئة الرقابة الإدارية وأمانة مجلس الوزراء حول الشركات التي أنهت إجراءاتها، وافتتح الرئيس السيسي، الأربعاء، مركز خدمات المستثمرين الرئيسي بوزارة الاستثمار وفروع السادس من أكتوبر وجمصة.