ماهي حسن عبد اللطيف سفيرة مصر في أوسلو

أقامت ماهي حسن عبد اللطيف، سفيرة مصر في أوسلو، المعرض الثقافي الثاني خلال الفترة من 25 إلى 27 إبريل الجارى، اتصالا بالدور الترويجي للسفارة المصرية بالنرويج وربطًا للجالية المصرية بقضايا الوطن، وتعريفهم بما يتحقق من جهود تنموية على أرض الواقع، وتعريفًا للمواطن النرويجي بثراء وعظمة التاريخ المصري.

وشهدت هذه الدورة- التي يوجه دخل بيع منتجاتها إلى صندوق تحيا مصر أسوة بالدورة السابقة - حضورًا مكثفًا من السفراء العرب والأجانب المعتمدين في أوسلو، إلى جانب ممثلي الحكومة النرويجية من مسئولي وزارتي الخارجية والثقافة وأعضاء الجاليتين المصرية والعربية بالنرويج.

وساد المعرض أجواء من الالتفاف وتأكيد الشغف بالمعروضات المصرية المتنوعة والإعجاب، بما تم تقديمه من مأكولات مصرية شعبية؛ فتحقق بذلك الهدف من وراء هذه الفاعلية متعددة الأبعاد وبصفة أساسية تشجيع السياحة لمصر.

وأعربت د. عبد اللطيف، عن سعادتها بالمشاركة الرمزية في صندوق تحيا مصر لتؤكد الفاعلية التلاحم بين أطياف المجتمع المصري بالداخل والخارج كافة وبين المواطن المصري وكل القائمين على تحقيق التقدم والاستقرار والتنمية لمصرنا الغالية، وهو الأمر الملموس على مختلف الأصعدة وحظي باشادة مؤسسات التقييم الاقتصادي الدولية.

قــــــــــــد يهمـــــــــــك ايضــــــــــــا

 وصول حزمة جديدة من المساعدات المصرية الصحية والإنمائية إلى بوروندي

 سفيرة مصر تُهنئ "الشارقة" بمناسبة اختيارها ضيف شرف لمعرض نيودلهي للكتاب