برج الحمل

يعتبر الطعام من أساسيات الحياة لكنه بالنسبة لبعض الأشخاص عشق من نوع خاص، وقد يعتقد أن صفات الأبراج الفلكية قد تلعب دور فى ذلك، ولهذا نتعرف على أكثر الأبراج التى لديها شراهة للطعام، وفقاً لما ذكره موقع "your tango" الأمريكى للعلاقات.

برج الثور

يعتبر برج الثور من أكثر الأبراج التى تقدر الطعام وتجذبه بشكل أساسى رائحته وشكله، ويعتبر موسوعة لأماكن المطاعم المختلفة، ومواقع الإنترنت الخاصة بالطعام، كما إنه دائم التطلع لتذوق كل الأطعمة الحديثة، ويشعر بالحزن الشديد إذا لم يعجبه الطعام.

برج الميزان

يعتبر برج الميزان من الأبراج المحافظة على مواعيد الفطار والغداء والعشاء، لكنه عادة مايكسر ملل روتين الوجبات التقليدية ويتناول وجبتين أو ثلاثة خلال الفطور أو الغداء أو يحرص على تناول الطعام طوال اليوم، خاصة عند منتصف الليل.

أقرأ أيضًا:

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الثور" في كانون الأول 2019

برج الحوت

يعتبر الطعام بالنسبة لبرج الحوت من وسائل السعادة، وتحسين الحالة النفسية، وكما معروف عن هذا البرج حبه لجميع أنواع الطعام خاصة الوجبات السريعة.

برج الأسد

يفضل برج الأسد، تناول الأطعمة باهظة الثمن، وتجربة الأطعمة الجديدة، لذلك يصلحون للعمل فى المطبخ، كما أنه لا يميل لتناول الطعام في المنزل كثيرًا ما لم يكن مدعوا على العشاء عند أحد الأصدقاء.

برج الحمل

يفضل برج الحمل ابتكار أفكار جديدة فى أساليب الطهى، كما أنه شديد الحساسية وتذوق الأطعمة، لذلك يستطيع أن يكون رأيا تجاه مختلف الوجبات الغذائية.

وقد يهمك أيضًا:

يحمل برج "الحمل" من الجمعة 22 إلى الخميس 28 تشرين الثاني 2019 لك تحركات مهمة في كل المجالات

تتراكم الهموم والمسؤوليات الكبيرة على مولود "الحمل" خلال شهر كانون الأول