مجموعة من أشبال الأسد

التقط مصور الحياة البرية لحظة مذهلة في المملكة الحيوانية ، عبر مجموعة من أشبال الأسد ، تتمتع بألعاب قتالية لطيفة وشرسة ، فقد كان شيم كومبيون يستكشف جنوب سيرينجيتي ، تنزانيا، عندما رصد أربعة أشبال واثنين من إناث الأسد تتمتع بعض الوقت. 

وقطعت كومبيون من جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا، بعد أن كانت الأشبال تتناغم مع بعضها البعض، كما تتنافس على إهتمام الكبار ، وكانت زوج من الأشبال تناضل من أجل المجد لأنها حاولت أن تتصارع بعضها البعض على الأرض باستخدام الكفوف الكبيرة بشكل غير متناسب والأسنان التي لم تنمو بعد. 

ويبدو أن الزوج رائعتين إلى وقفة منتصف القتال لتتكيف مع بعضها البعض ، ووضع أحدهم كفوفه الأمامية حول ظهر رفيقه ، وكانوا يحدقون ببطء في المسافة ، ربما يتمتعون بالشعور السعيد بأنهم في قمة السلسلة الغذائية.

وعندما أصبح أحد المخلوقات مرتعبًا من اللعب، حاول أن ينحدر، ولكن منافسه كان حريصًا على مواصلة المعركة، وجذب الفراء في محاولة للحفاظ على اللعبة ، الصور التي تثير الاحترار، التي اتخذت في مارس/أذار 2014، تظهر الرابطة الخاصة بين الأمهات وصغارهم ، وبدا أحد البؤر قلقًا قليلًا حيث كان يخدعها شبلها، لكنه أغلق عينيها واستسلم للضربات اللطيفة التي كانت ملتفة على رأسها.

تمكن الكبار في النهاية من السيطرة على الاشبال الضالة وبدأوا بتنظيفهم بألسنتهم الكبيرة والوردي ، وهو الامر الذي اعتبر وسيلة مريحة لإنهاء مثل هذه اللعب الشاذة.