شخص أعاد مبلغ 100 ألف ريال لمواطنة حوّلته لحسابه

ضـرب مقيم فلسطيني أروع الأمثلة في الأمانة، عندما أعاد مبلغ 100 ألف ريال لمواطنة حوّلته لحسابه عن طريق الخطأ، رغم وجوده خارج المملكة العربية السعودية.

وكانت المواطنة أجرت عملية تحويل مبلغ 100 ألف ريال لسداد مديونية عليها، إلا أنها انتبهت أنها حوّلت المبلغ لحساب آخر، فتواصلت مع عددٍ من الجهات المعنية لمدة يومين دون جدوى، مشيرة إلى أنها توصلت إلى بيانات صاحب الحساب وعلمت أنه مقيم فلسطيني يُدعى محمد الحوت، وقالت إنها حاولت التواصل معه لكن رقمه كان مغلقًا، فتواصلت معه عبر “واتسآب” وأبلغته بكل التفاصيل، فأخبرها أنه متواجد حاليًا في مصر لحضور إحدى الدورات، لكنه وعدها بإعادة المبلغ لها بشكل فوري.

اقرأ أيضًا:

السعوديات يترشحن وينتخبن المجالس البلدبة للمرة الأولى السبت

وأكدت أن المقيم لم يكن على علم بالمبلغ قبل أن تبلغه، لأن شريحة جواله السعودية لم تكن معه في مصر، فاقترح عليها أن يرسل لها بطاقة الصراف الخاصة به مع أحد الأشخاص القادمين من مصر إلى المملكة، وبالفعل أرسلها لها وسحبت المبلغ.

من جانبه، قال المقيم الفلسطيني إنه من مواليد المملكة ويعمل بها، وتفاجأ برسالة من المواطنة عبر “واتسآب”، مشيرًا إلى أنه لم يستطِع تحويل المبلغ لها لعدم وجود شريحته السعودية معه، فأعاد لها بطاقة الصراف عن طريق أحد الأشخاص، وتمكنت من سحب المبلغ

قد يهمك ايضًا:

النساء السعوديات يبدأن قيادة السيارات الأحد

"شفروليه" تحيي بالنساء السعوديات في فيلم ضمن حملة "أنا أقرر" في المملكة