مذكرات مجانيّة لطلبة الشهادتين الإعداديّة والثانويّة

نظمت الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني في وزارة الشباب والرياضة, أول المراجعات لطلبة الشهادتين الإعداية والثانوية من أبناء محافظة الأقصر، وذلك في إطار القافلة التعليمية التي تنظمها الوزارة من خلال نخبة من أكفأ المعلمين في مختلف المواد، ومساهمة منها في تخفيف الأعباء الدراسية عن كاهل الأسرة المصرية.
وتضمنت المرجعات التي تم تنفيذها بكل من مركز المؤتمرات في الأقصر ومدرسة الأقصر الإعدادية الثانوية, مواد اللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية والفيزياء والجغرافيا لمرحلة الثانوية العامة، بينما شملت مراجعات طلبة المرحلة الإعدادية مواد اللغة العربية والإنجليزية والدراسات الإجتماعية، وتوزيع مذكرات ومراجعات نهائية مجانية في بعض المواد.
يأتى ذلك ضمن مشروع القافلة المتكاملة الذي تنفذه الوزارة في محافظتي الأقصر وأسوان في الفترة من 16 حتى 18 إبريل الجاري، وتشمل قافلة تعليمية ودينية وسياسية وآخرى للتنمية البشرية، وبدأت في مناطق "إسنا، آرمنت، والطود في الأقصر.
ومن المقرر استكمال القافلة في محافظة أسوان اليوم وغداً في منطقة السيل الريفي لأبناء الهلاليه والدابودية، حيث سيتم المراجعات للشهادة الاعدادية في مدرجات كلية التربية في أسوان، ولطلاب للثانوية العامة في قصر ثقافة أسوان والمدرسة الثانوية التجريبية بنات.