كيا" تكشف النقاب عن "كاب" في معرض سيول 2013"

    قررت شركة "كيا" الكشف النقاب عن سيارتها التجريبية "كاب" في إطار فعاليات معرض سيول الدولي للسيارات 2013 الذي سيبدأ في 28 آذار/مارس الجاري. وكانت الشركة قد نشرت صورة غير واضحة للسيارة التجريبية الجديدة التي تعطي تفسيراً جديداً للشبكة الأمامية "أنف النمر". وتحتوي مقدمة السيارة أيضاً على مصابيح LED بالإضافة إلى انحناءات انسيابية من شأنها تحسين الخصائص الأيروديناميكية للسيارة.
   ويبدو أن السيارة الجديدة من كيا تنتمي إلى العائلة الرياضية، حيث زُودت بجنوط عريضة كبيرة الحجم في الأمام وأقواس لامعة فوق العجلات الخلفية بالإضافة إلى شريط بلون مختلف يمتد من المقدمة إلى المؤخرة وغيرها من العناصر التي تعكس الشخصية الرياضية للسيارة.
  ولم تفصح الشركة عن أي تفاصيل فنية خاصة بسيارتها التجريبية الجديدة.
 رغم ذلك، أشار بيان كيا إلى أن السيارة كاب يبلغ طولها أربعة أمتار، أي أنها تقترب في الحجم من فورد فيستا التي يبلغ طولها 397 سم.
   ويشير التصميم الكوري للسيارة وعرضها للمرة الأولى في معرض سيول إلى أنها ستُطرح في السوق المحلية ولن تتوافر في بريطانيا، ويأتي عرض السيارة كاب بعد عرض الطراز كيا سول 2013 في معرض نيويورك الدولي للسيارات في وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر. كما كشفت كيا النقاب عن نسخة محتملة من الطراز بي المسمى بروفو التجريبي الذي كشفت الشركة النقاب عنه في معرض جنيف الدولي للسيارات