فولفو S90

تتميّز فولفو S90 بنوع من الذكاء فهي مزوّدة بمساعد طيار ما يعني أن قيادتها تصل إلى 30 ميل للساعة قيادة حرة، وتفعل الكثير من ذلك، بداية من القيادة، والتسارع، والتباطؤ، والكبح. فهي تقوم بالتفكير بكل شيء. فالسيارة تشبه الأيل، والحصان، سواء على الطرق الجافة أو غيرها من الطرق.

ولا شيء يفوق فولفوا S90 من حيث السلامة، فهي تذهب إلى أكثر من المعقول من حيث الأمان.  كما توفر للسائق تجربة رائعة بغض النظر عن هذه التكنولوجيا، حيث الصالون الفاخر، فهو صالون كبير يمنح الركاب أعلى درجة من الراحة. ومن الأشياء المثيرة للإعجاب، أضواء LED العمودية التي تعتبر من أكثر مميزات السيارة. وفي الداخل الصالون المريح الذي استخدم فيه الخشب والذي يُضفي القليل من جو الساونا الأنيق.

وكانت شركة جيلي استحوذت على فولفو منذ عام 2010 ومنذ ذلك الحين، استثمرت الشركة الصينية نحو 11 مليار دولار في العلامة التجارية.  وبالنسبة لقوة السيارة، فهي تأتى مزودة بخيارين من المحركات مع أربع أسطوانات بسعة 2 ليتر لديزل: 190 حصان D4   و 235 حصان D5 وكلاهما متطابق مع ثماني سرعات للسيارة إنها سيارة أنيقة وقوية وذكية، والمشكلة الوحيدة هو الشعور بأنها أكثر شبابا.

وبالنسبة للمواصفات الفنية، فالسعر يبدا من 32995 يورو والسرعة القصوى: 145 ميل في الساعة. كما تصل سرعتها من صفر إلى 62 ميل في الساعة في نحو 7.6 ثانية. أما استهلاك الوقود يصل إلى 64.2 للغالون. وبالنسبة لانبعاث ثاني أكسيد الكربون يصل إلى 116غم في الكيلو متر.