سيارة مرسيدس E-Class سيدان 2020

بدأت طرازات عائلة مرسيدس "E-Calss" المحدثة لموديل 2020 مؤخرًا، بالظهور عبر عدة صور تجسسية خاصة، ويبدو أن أحدثها كانت نسخة السيدان لأول مرة، حيث تم رصدها أثناء الاختبارات على الطرق الألمانية.

وكانت من أبرز ملامح الطراز، هو وجود مصابيح خلفية مؤقتة حتى يتم الانتهاء من القطع الإنتاجية، وهو ما قد يُشير إلى أن مرسيدس قد تحاول العمل على حفظ هوية "E-Class" المميزة بعيدًا عن "C-Class" الأصغر فيما يتعلق بالتصميم.

لم يحصل المصد الخلفي أو حقيبة الأمتعة على كثير من التغييرات مقارنة بالطراز الحالي، إلا أنهما مغطيان بتمويه خفيف في كل الأحوال.

وفيما يتعلق بباقي أجزاء الهيكل، فقد كان من الصعب التعرف على تفاصيل المقدمة نظرًا لوجود تمويه مكثف، رغم أنه من الواضح وجود مصابيح أمامية جديدة مع زيادة هجومية الشبك الأمامي في التصميم الجديد.

من المخطط أن تحصل ""E-Class سيدان 2020 على أحدث التقنيات، بما يتضمن نظام الترفيه المعلوماتي وأنظمة الأمان الأوتوماتيكية، إضافة لبعض التعديلات على المقصورة مع خامات ولمسات جديدة، وفيما يتعلق بالمحركات، من غير المتوقع أن نرى أية تغييرات كبيرة، حيث أن مرسيدس قدمت بالفعل أحدث محركاتها في الموديل الحالي، وهو ما تضمن 6 سلندر بنسخ بنزين وديزل.