الفنان العالمي أفيشي يشتري قصرًا في لوس أنغلوس

قام نجم "الدي جي" السويدي الجنسية، أفيشي، بشراء قصر فخم، في لوس أنغلوس، مقابل 15.5 مليون دولار. والقصر مقام على مساحة قدرها 7000 قدم مربع، ومزودًا بمجرى مائي بطول القصر، ينتهي في حمام سباحة متعدد المستويات. وكشفتْ تقارير صحافية

، أن "القصر جرى تصميمه للحصول على تجربة إقامة شفافة بين الداخل والخارج، فمعظم غرف النوم الموجودة داخله، وعددها 5 غرف، مزودة بجدران زجاجية، يمكن فتحها للهواء الطلق، بحسب رغبة الأشخاص".
وأوضحت، أن "أهم ما يبرز هذا القصر هو واجهته ذات الشكل المميز، فضلًا عن أن القصر ذاته مشيد من الخرسانة، والحديد الفولاذي، والزجاج، وهو مزود من الداخل بمسرح منزلي، ومكتب مطل على فناء فخم، ومطبخ يمكنه استيعاب عدد كبير من الضيوف".
وأضافت التقارير، أن "غرفة تناول الطعام مُجهَّزة لاستقبال 8 أشخاص إلى جانب نوافذ مُضلَّعة تفتح للخارج"، حسب ما ذكرت "رائد".
ويوجد في القصر طابق مفتوح، و5 غرف نوم، في إحداها جدران زجاجية يمكن فتحها لاستنشاق الهواء النقي عند النوم على سبيل المثال، وهناك كذلك 7 حمامات تستفيد أقصى استفادة ممكنة من المناظر الخارجية، التي تتسم بجمالها، بالإضافة إلى خزانة ملابس ضخمة، وفناء خلفي للنشاطات الترفيهية، ولاسيما أثناء الليل.