ديكور غرفة النوم

تعتبر غرفة النوم من الأقسام الاكثر تفضيلاً في المنزل، حيث تعبّر بصورة خاصة عن الراحة التي تبحثون عنها، لذا يركّز العديد من الاشخاص على اهمية الألوان التي تستخدم لتزيين الغرفة أو دهن جدرانها أو أثاثها. فيحرص البعض على أن تكون الألوان هادئة ولطيفة، في حين يميل البعض الآخر إلى الألوان الأكثر حدة وقوة. من الالوان الرائجة التي يمكنك اعتمادها لغرفة النوم هو الاخضر الفاتح المتناسق مع الابيض. ويعتبر مناسباً للتخفيف من التوتر والانزعاج.

مزيج بين اللونين البيج والابيض في غرفة النوم ما يضفي لمسة عصرية ناعمة الى الديكور المتعمد. يمكنكم استعمال اللون البيج للأثاث في الغرفة مع اغطية السرير، واعتماد اللون الأبيض لمفارش السرير. من بين الألوان المميزة التي يمكنكم اعتمادها لديكور غرفة النوم هو المونوكروم الأبيض والأسود. فتنسقون المفارش والأثاث في الغرفة بطريقة متناغمة وتختارون اللونين بتجانس تام.

للحصول على غرفة نوم مريحة وهانئة، يمكنكم اللجوء إلى ألوان الطبيعة التي تساعد على منح المكان شعوراً بالراحة والسكينة. امزجوا اللون الزهري المائل الى البرتقالي مع تدرجات اللون الاخضر للجدران، واعتمدوا النقشات المستوحاة من الطبيعة. يساعد اللون الازرق في غرفة النوم على الاسترخاء والتخلص من التوتر. لذا لا تترددوا في استعماله في ديكور غرفة نومكم حيث تنسقون المفارش للأسرّة مع الأثاث والوسائد وحتى الجدران

قد يهمك أيضا : 

قطع أثاث عصرية وعملية تناسب الشقق الصغيرة

 ديكورات إضاءة غاية في الرومانسية والجمال لـ"غرف النوم" اعتمديها في منزلك