منزل ديفيد كاسيدي السابق

عُرض المنزل الذي امتلكه الفنان الراحل ديفيد كاسيدي في فلوريدا للإيجار، وكان قد توفى كاسيدي في المستشفى يوم الثلاثاء بعد معاناة من الخرف وفشل أعضاء الجسم، ولكن لا يزال قصر فورت لودرديل، حيث كان يعيش كاسيدي، يحقق نجاحا، ويتميز العقار بوجود الكثير من تذكارات كاسيدي جنبا إلى جنب مع الرفاهيات المختلفة.

وفقا للوكالة الإعلامية تي إم زي فإن العقار معروض للإيجار بمبلغ يتراوح بين 1200 $ وما يقرب من 2000 $ لليلة حسب الموسم، ويضم المنزل ستة غرف نوم وستة حمامات وبحيرة خاصة مع حمام سباحة ومنتجع صحي وملعب للكرة الطائرة، وبطبيعة الحال، الكثير من الجوائز والملصقات وغيرها من ممتلكات كاسيدي.

المنزل متاح للاستئجار على موقع إير بي إن بي، ولكن لا يمكن استئجاره إلا إذا حجزت ما لا يقل عن ثلاث ليال، وكان كاسيدي قد اشترى المنزل في عام 2001 قبل بيعه في عام 2015 بمبلغ 2 مليون دولار.

وكان قد أعلن كاسيدي في وقت سابق إنه مصاب بالخرف، وجاء في البيان الصادر عن عائلته: "توفي ديفيد محاطا بهؤلاء الذين يحبونه، يملأ الفرح قلبه، ومستريحا من الألم الذي كان يعاني منه لفترة طويلة"، "شكرا للجميع على الحب والدعم الذي أظهرتموه له هذه السنوات السابقة."