"عقار ضخم" عبر الجمع بين اثنين من القصور،

يُخطط ملياردير صيني ، يبلغ من العمر 29 عامًا لإنشاء "عقار ضخم" عبر الجمع بين اثنين من القصور، التي بلغ إجمالي سعرهما معًا 52 مليون دولار في ميناء سيدني ، ليجعله واحدًا من أعظم العقارات في أستراليا. 

واشترى شانغين جين لين ، الذي ورث مليار دولار ، عقارين متجاورين في ضاحية فاوكلوس الشرقية في سيدني ، ويخطط لإنشاء عقار ضخم واحد ، فقد تم شراء القصرين الفاخرين مقابل 52 مليون دولار أمريكي في ليلة رأس العام الجديد في عام 2015.

وعلى الرغم من أن العقارين بإسم والدته، فإن لين يخطط لعملية تجديد تكلف 22 مليون دولار ، لإنشاء 14 غرفة نوم و18 حمامًا وتوظيف ما يقرب من 100 شخص.

وتم شراء فيلا إيجيا التاريخية مقابل 47 مليون دولار ، والتي تقع على 2،133 متر مربع ، وتحتوي سبع غرف نوم وخمسة حمامات، وسيتم ترميمها لإعادتها إلى ما كانت عليه عام 1906 ، كما تم شراء العقار المجاور بمبلغ 5 ملايين دولار ويضم ست غرف نوم وثلاثة حمامات، ويقع على 806 متر مربع .

وتشير التقارير إلى أنّ لين يُخطط لتدمير المبنى الثاني وإعادة بناء منزل مكون من ثلاثة طوابق ، وبعد ذلك، سيتم توصيل القصريين الفارهين عبر الطابق السفلي وسيكون بينهما موقف سيارات مشترك.

وأكدت التقديرات إلى أن هذه العملية ستستغرق نحو عامين ، لكي يحظى لي بما يشبه حياة الملوك مع إطلالة على ميناء سيدني ، وسيضم المبنى الضخم سبا كبيرة وسينما بها 20 مقعدًا ، ويُقدر أن التجديدات غير العادية ستستخدم 355 شاحنة من الحفريات.