فنادق ومنتجعات "العلمين"

واصلت الفنادق والمنتجعات المصريَّة، تقديم العروض الجاذبة بعد انتهاء الإجازة الأخيرة لعيد الفطر المبارك، حيث قدمت فنادق ومنتجعات العلمين 10 عروض بدأ غالبيتها من الأحد 10 أغسطس، ومنها ما سيبدأ في الثاني عشر من الشهر الجاري، لاستقطاب الزوار.

وكشف مصدر مسؤول في غرفة المنشآت الفندقية في تصريح إلى "مصر اليوم"، أن هذه العروض تبدأ من 715 جنيهًا، موضحًا أن من الفنادق والمنتجعات التي قدمت عروضًا، منتجع بورتو مارينا العلمين حيث يتوافر فيه غرف مزدوجة بسعر 2038 لليلة الواحدة.

وأضاف أن من ضمن الفنادق والمنتجعات أيضًا، منتجع ريكسوس علمين حيث يتوفر فيه غرف مزدوجة أيضًا، وفندق جولف بورتو مارينا، ومنتجع بورتو جولف هيلودي، وفندق إندولج المنتزه.

مشيرًا إلى أن العلمين تتميز بالإقبال الشديد في الصيف من جانب المصريين، وهو ما قد يساعد على انتهاء هذه العروض خلال وقت قصير.

وأكدت وزارة السياحة في وقت سابق، أن العلمين أصبحت وجهة مختارة للسياحة الداخلية وسياحة الأجانب بعد أن غزت المنتجعات الراقية هذا الجزء من ساحل البحر الأبيض المتوسط حيث يمكن الاستمتاع بترف كامل على شواطئ العلمين الرملية البيضاء.

واشتهرت العلمين لكونها الموقع الذي أحرزت فيه قوات الحلفاء نصرها الحاسم على قوات المحور في الحرب العالمية الثانية وتحديدًا في حملة شمال أفريقيا، كما تقع العلمين في منتصف الطريق بين الإسكندرية ومرسى مطروح على الساحل الشمالي المصري.