يشهد عودة رحلات طيران الخطوط الجويَّة السُّعوديَّة في مطار مانشستر

شهد مطار مانشستر البريطاني، الثلاثاء، عودة رحلات طيران الخطوط الجوية العربية السعودية المباشرة بعد توقف دام حوالي 5 سنوات. واستقبل مدير عام الخطوط السعودية في أوروبا، راشد العجمي، ومدير مطار مانشستر، رحلة الخطوط السعودية الآتية من جدة، بعد هبوطها على أرض المطار. وعبر العجمي، في حفل خاص بتلك المناسبة، عن "سعادته بعودة الرحلات المباشرة للخطوط السعودية إلى مطار مانشستر"، موضحًا أن "العودة إلى خط مانشستر ستخدم مناطق شمال غربي إنكلترا".
وأضاف أن "الخطوط السعودية ستُسِّير 3 رحلات مباشرة أسبوعيًّا بين جدة ومانشستر"، معربًا عن "تطلع الخطوط إلى خدمة عملائها على هذا الخط المتجدد".
وأشار إلى أن "الرحلات ستمنح قطاع الأعمال في تلك المنطقة الفرصة للسفر بشكل مباشر، ودون التوقف عبر محطات توقف أخرى"، موضحًا أن "الجالية المسلمة الكبيرة في شمال إنكلترا ستستفيد أيضًا من تلك الرحلات المباشرة إلى مدينة جدة لأغراض الحج والعمرة، وأن الخط المُتجدِّد سيخدم أيضًا الطلاب السعوديين في المنطقة".
من جانبه، رحَّب مدير مطار مانشستر، بـ"عودة رحلات الخطوط الجوية العربية السعودية"، معربًا عن "تطلعه لدعم هذا الخط المتجدد لمصالح البلدين".