موضة التنانير الميدي أو الماكسي

التنانير الميدي أو الماكسي هي القطعة المناسبة لتنسيقها خلال الربيع لإطلالة أنيقة وكاجوال في الوقت نفسه، لكن الكثير من النساء تتجنبن هذا النوع من التنانير وتعتبرن أنه من الصعب تنسيقه، لذلك سنقدّم إليك بعض النصائح لإطلالة ناجحة بالتأكيد.

رأينا الكثير من مدونات الموضة يخترن هذا الشكل في أسابيع الموضة التي تابعناها، لكن النصيحة الأولى والأهم لإتباع آخر صيحات الموضة هو اختيار ألوان رائجة هذا الموسم مثل الزهري، الكوراي، والأخضر، أما في ما يتعلّق بالنقشات، فإحذري عدم خلط الكثير منها في إطلالة واحدة، وينصح خبراء الموضة بإختيار توب بأي طبعة ترغبين بها، أما التنورة فمن الأفضل أن تكون خالية من النقشات.

إطلالة مونوكروم

إطلالة "المونوكروم" ما زالت رائجة جدًا. فقط اختاري تنورة باللون الذي تفضلينه ونسقيها مع توب باللون نفسه، كما أمامك خيارات واسعة لاختيار الإكسسوارات مثل الحقيبة الجلدية باللون الكاميل، والحذاء بطبعة الأفعى أو أي طبعة أخرى تفضلينها.

اقرأ أيضًا:

تألّقي بأجمل فساتين سهرة مُستوحاة مِن مُدوّنات الموضة المُحجّبات

ألوان رائجة هذا الموسم

كما سبق وذكرنا، الأهم للحصول على إطلالة عصرية هو اختيار لون رائج هذا الموسم مثل الزهري. اختاري مثلًا تنورة زهرية ماكسي بالكسرات ونسقيها مع بلايزر بلون زهري داكن لخلق إطلالة تجمع درجات الألوان، وأضيفي إلى الشكل حزام لتحديد خصرك.

لوك كاجوال

من الرائج حاليًا أيضًا تنسيق إطلالات كاجوال رياضية وفي الوقت نفسه أنثوية بامتياز، اعتمدي مثلًا كروب توب مع تنورة بخصر عالٍ مع حذاء رياضي أبيض. لوك يسهل الحصول عليه كما أنه عصري ورائج جدًا.

اللوك البوهيمي

أخيرًا يمكنك اعتماد اللوك البوهيمي أو الغجري، لتنسيق التنورة الماكسي، اختاري تنورة بطبعة الكاروهات بقصة غير متساوية ونسقيها مع توب واسعة.

قد يهمك أيضًا:

التنورة الماكسي زيّ تحتاجه كل امرأة في خزانتها

نصائح مميّزة لتنسيق التنورة الماكسي للمحجبات مِن أسبوع الموضة