موديلات أساور

تبحث كل سيدة عن اطلالات جذابة ومفعمة بالأنوثة في سهراتها ومناسباتها الفاخرة ومجوهرات  مصنوعة من الذهب  تجعلها مميزة.شاهدي أجمل موديلات أساور وردي من توقيع أشهر ماركات المجوهرات،  واختاري منها لإطلالاتك الراقية.

أساور بوشيرون Boucheron

قدمت ماركة بوشيرون Boucheron العديد من موديلات اساور ذهب وردي تتسم بالفخامة والعصرية، كما قدمت الماركة سواء يجمع بين الذهب الأبيض والذهب الوردي في تناغم يأسر القلوب.

أساور كارتييه Cartier

برزت العديد من تصاميم الأساور التي تجمع بين الفخامة والبساطة من ماركة كارتييه Cartier، والمصنوعة من الذهب الوردي، مثل سوار كارتييه المفتوح، والسوار المرصع بالألماس.

أساور شوميه Chaumet

 أبدعت دار شوميه Chaumet أساور جذابة تليق بالعروس، حيث أنها مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بالألماس، مثل الأساور بتصميم العقدة والسوار المستوحى من تصميم التاج.

أساور شوبارد Chopard

تتسم أساور شوبارد Chopard بالرومانسية والنعومة، حيث قدمت الماركة اساور القلوب التي ترمز للحب والعاطفة، بالإضافة إلى الأساور بالتصميم الدائري، وزاد سحرها بفصوص الألماس.

أساور دي بيرز De Beers

قدمت ماركة دي بيرز De Beers اساور ذهب وردي فخمة ومرصعة بفصوص الألماس البرّاقة، سواء السوار الرفيع أو السوار الذي يجمع بين طبقتين تتوسطها فصوص الألماس.أساور بياجيه Paget

من ماركة بياجيه Piaget، اخترنا لكِ الأساور الذهب الوردي بالتصاميم المفتوحة من الأمام، وتزينت الأساور بلمسات الألماس البسيطة لتضيف لمسة فاخرة للتصاميم.

قد يهمك أيضًا:

أجمل قطع المجوهرات المناسبة لشهر رمضان من "تيفاني آند كو"

تيفاني أند كو تحيي تشكيلة تي بمجموعة من القطع الاستثنائية