النجمة المحلية سام رولينسون

حين تذكر اسم العاصمة البريطانية لندن إلى شخص إيطالي، ماذا يحضر إلى ذهنه؟ دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا أعطيانا فكرة جيدة مساء السبت، مع أحدث عروضهم ألتا مودا، في لندن، وهي تعادل "Parisian Haute Couture".

تضمت الكثير من مجموعتهما ملابس للرجال مثل "Alta Sartoria"، والتي تميزت بالخياطة الرائعة وتصاميم الباروك، ولكن ظهرت التنورات النسائية والتي تحمل أعلام البلدان، مثل علم المملكة المتحدة، وعرفت باسم "Sequin Union Flag".

ويشعر دولتشي وغابانا في بريطانيا أنها بلدهم، حيث بالفعل يمتلكان منزلا في منطقة " Primrose Hill" في لندن، وما هو أكثر من ذلك، نشر غابانا فيديوهات على موقع انستاجرام، وهو يسير مثل الطفل في شارع "Regent Street"، ويتهرب من الحافلات الحمراء الكبيرة وهو يقود سيارته.

وكان الفستان الذي حمل العلم البريطاني هو تحية لأفلام لندن الشهيرة، وظهرت فساتين أخرى في العرض الخاص في لندن، حيث التنورة الكاروهات ذات اللونين الأصفر والأسود، وقبعات أعمدة النعام، وأيضا معطفا أبيض ذو نقاط سوداء كبيرة، وعليه بعض التطريز الفضي.

وشهدت الخاتمة ظهور النجمة المحلية، سام رولينسون، في ثوب من الأورجنزا، م تجميعه بشكل جميل ومزخرف، وهذه المرة مع مشد قرمزي اللون والقازات السوداء، كل ذلك حدث في القاعات الرخامية في " Old Bond Street"، وعلى عكس معظم عروض الأزياء والتي يحضرها الصحافيين في الموعد المحدد لأداء وظيفتهم، وكذلك الحضور لرؤية الملابس الجديدة، شعر الجمهور هذه المرة وكأنه في منزله.