نجم موسيقى الراب الأميركي ترافيس سكوت وحبيبته كايلي جينر

أثار نجم موسيقى الراب الأميركي، ترافيس سكوت، التكهنات بزواجه سرًا من حبيبته كايلي جينر، عارضة الأزياء وشقيقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، وذلك بعدما وصفها في إحدى حفلاته على المسرح أمام جمهوره بـ"زوجتي الجميلة"، وذلك خلال جولته الغنائية في مهرجان "Astroworld" في ولاية تكساس.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أنه أثناء حديث سكوت مع معجبيه، قال: زوجتي الجميلة خرجت.. ابنتي الجميلة إنها هنا أيضًا.. أحبكم جميعًا كثيرًا."

وشاركت كايلي في الوقت نفسه، صورة باللون الأبيض والأسود رائعة لحبيبها، على موقع "إنستغرام"، وهو يحمل ابنتهما ستورمي، البالغة من العمر 9 أشهر، بين ذراعيه، وكانت الطفلة الصغيرة تبتسم بينما يحاول والدها تقبيلها.

 

 

وكتبت كايلي: فقط الناس المحيطون بك يعرفون جيدًا كيف تعمل بجد,أحب أن أرى كل أحلامك تتحول إلى حقيقة, إنه أول مهرجان لك,نحن فخورون جدًا بك ونحبك."، ورد سكوت قائلًا" أحبك زوجتي."

وأُثيرت التساؤلات مؤخرًا بشأن زواجهما بسبب إغراق سكوت لمنزلهما بالورود الحمراء، فقد نشرت كايلي فيديو، يظهر الزهور في كل مكان في المنزل، مما دفع معجبيها للتساؤل بشأن زواجهما.

و أكدت كايلي مؤخرًا لمجلة فوغ أستراليا أنها لن تفوت ليلة واحدة لتقضيها معه، موضحة" أتابع الأخبار عبر "إنستغرام"، وتقول هذه الأخبار إننا حاليًا لا نعيش سويًا، ولكنني أود القول إنني لن أفوّت ليلة واحدة لنقضيها سويًا."

واتصلت الصحيفة بممثلي كايلي وترافيس؛ للتعليق على إشاعة الزواج.