مي الغيطي و ولاء الشريف

شارك بعض الفنانين الشباب، الذين يرتقون أول درجة على سلم الفن، في مسلسلات دراما رمضان، وحققوا نجاحًا كبيرًا، وحازوا إعجاب الجمهور بأدائهم، ويكشف "مصر اليوم" في السطور التالية، عن هؤلاء النجوم، وعلى رأسهم، الفنانة الشابة ولاء الشريف التي برعت في تقديم دور "ريحانة" في مسلسل "كفر دلهاب" للفنان يوسف الشريف، وهي خريجة معهد الفنون المسرحية وقدمت أكثر من عمل منهم مسلسل "الداعية".

كما برعت الفنانة سلوى أبو ضيف، والتي قدمت دور "علياء الشماع" في مسلسل "حلاوة الدنيا"، وهي طالبة في كلية إعلام وعارضة أزياء. وأيضا الفنانة الشابة مريم الخشت، والتي ظهرت هذا العام من خلال مسلسل "لا تطفئ الشمس"، وهي تعمل في الأساس كمذيعة في ميجا أف أم بالإضافة إلى عملها كدبلاج، وهي ابنة عماد الخشت مقدم برنامج "طبخة ونص" على قناة سي بي سي.

وتألقت الفنانة الشابة مي الغيطي، في واحد من أجمل أدوارها من خلال مسلسل "لا تطفئ الشمس"، وهي شقيقة الفنانة ميار الغيطي وابنة الكاتب محمد الغيطي، وشاركت في رمضان الماضي من خلال مسلسل "جراند أوتيل".

وكذلك الحال، مع الفنانة الشابة مها نصار، التي قدمت دور "نعمة" في مسلسل "واحة الغروب"، واستطاعت من خلال هذا الدور أن تخطف القلوب، وهي تعمل في الأساس راقصة باليه وعارضة أزياء وشاركت قبل في مسلسل "سرايا عابدين" الجزء الثاني.

كما برعت الفنانة الشابة ركين سعد، في تقديم دور "مليكة" في مسلسل "واحة الغروب"، وهي ممثلة أردنية كانت طالبة في مركز الفنون الأدائية، ودخلت عالم التمثيل وهي ما زالت في العاشرة من عمرها. وقدمت الفنانة الشابة مايان سيد، دور آيتن في مسلسل "ظل الرئيس" بكل احترافية، وهي تدرس حاليًا مسرح في الجامعة الأميركية، وشاركت من قبل في مسلسل "الأب الروحي" و"أبو البنات" و"المغنى".

ومن الفنانين الشباب، الفنان محمد عز، والذي برع في تقديم دور "معتز" في مسلسل "الحصان الأسود"، وهو يعمل في الأساس كمصور فوتوغرافي ومن أعماله مسلسل "ليلة" و"قلوب" ويشارك هذا العام أيضا في مسلسلات "ظل الرئيس" و"كلبش"، كما أنه شارك في مسلسل "الأب الروحي". وبرع الفنان الشاب محمود حجازي، في تقديم دور طلبة في "كفر دلهاب"، ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك أيضا في مسلسل "كلبش" و"الحصان الأسود".